فوز نادي جبل المكبر على الامعري الفلسطيني 1-المكبر يزف لقب الدوري لعرينه قبل جولتين من ختامه على حساب الأمعري 0

    شاطر
    avatar
    admin



    عدد الرسائل عدد الرسائل : 272
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/09/2008
    نقاط نقاط : 34299
    الجنس الجنس : ذكر

    اعلان فوز نادي جبل المكبر على الامعري الفلسطيني 1-المكبر يزف لقب الدوري لعرينه قبل جولتين من ختامه على حساب الأمعري 0

    مُساهمة من طرف admin في الأحد مارس 28, 2010 9:10 am

    --------------------------------------------------------------------------------

    القدس 27-3-2010 وفا- أحرز نادي جبل المكبر بجدارة، مساء اليوم، لقب الدوري الممتاز، بفوزه الصعب على وصيفه الأمعري بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

    وبهذا الفوز خطف المكبر لقب الدوري مبكرا قبل جولتين من نهايته، رافعا رصيده من النقاط إلى 49 بفارق 7 نقاط عن الأمعري الثاني الذي اكتفى بوصافة الدوري للعام الثاني على التوالي، بعد خسارته الدوري العام الماضي لصالح واد النيص بفارق نقطة.

    وجاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين، وكانت الدقائق 20 الأولى من زمن الشوط الأول ضعيفة، وارتكز اللعب في منتصف الملعب، ولم تكن هناك أي خطورة حقيقية على مرمى حارس الأمعري محمد شبير وحارس المكبر عاصم أبو عاصي.

    وكانت أولى الفرص لصالح المكبر في الدقيقة 28 بعد تلاعب النجم إسماعيل العمور بمدافعي الأمعري، وعكس الكرة لجمال علان الذي حولها فوق المرمى قليلا، وجاء رد الأمعري سريعا عبر محترفه التشيلي فيكتور الذي حول كرة قوية برأسه جانبت المرمى.

    وشهدت الدقيقة 31 الهدف الوحيد في المباراة، وجاء بطريقة جميلة من ضربة حرة مباشرة عبر المتخصص علي الخطيب الذي باغت الحارس شبير بتسديدة قوية بيسراه من 40 متر استقرت في الزاوية اليمنى له دون أن يحرك لها ساكنا، وكاد أيمن الهندي أن يعادل النتيجة للأمعري في الدقيقة 37 بنفس الطريقة لكن كرته أخطأت المرمى، ليستمر تقدم المكبر حتى نهاية الشوط.

    وشهد الشوط الثاني، وكما كان متوقعا، سيطرة شبه مطلقة للأمعري، الذي اعتمد خلال الربع ساعة الأولى على التسديدات البعيدة والتي كان أخطرها في الدقيقة 57 من أيمن الهندي أمسكها الحارس ببراعة، وتسديدة أخرى في الدقيقة 62 من على حافة منطقة الجزاء من المحترف التشيلي سبستيان يبعدها الحارس أبو عاصي إلى ركنية.

    وكاد التشيلي فيكتور أن يعادل النتيجة للأمعري في الدقيقة 70 عندما وصلته كرة من الهندي وهو في داخل منطقة الجزاء لكنه تسرع في تسديدة الكرة الذي أمسكها الحارس بسهولة، وفي الدقيقة 80 كاد أحمد علان ومن فرصة أولى للمكبر خلال الشوط الثاني أن يعزز من تقدم فريقه من تسديدة بعيدة أنقذها الحارس شبير، ليستمر تقدم المكبر حتى نهاية المباراة.

    حكم اللقاء: إبراهيم الغروف للساحة، ومهيوب الصادق مساعد أول، وهاني عيد مساعد ثاني، ووليد الصالحي حكما رابعا.

    وفي لقاء ثاني تعادل مركز طولكرم على أرضه مع العبيدية بثلاثة أهداف للطرفين، هذا التعادل لم ينفع الطرفين اللذان يصارعان للبقاء بين الكبار في الدوري الممتاز.

    ـ

    م.ل لمشاهدة الهدف

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:00 pm