الهلال يقتنص فوزا غاليا من أهلي دبي في دوري أبطال آسيا..فيديو

    شاطر
    avatar
    admin



    عدد الرسائل عدد الرسائل : 272
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/09/2008
    نقاط نقاط : 33759
    الجنس الجنس : ذكر

    حصري الهلال يقتنص فوزا غاليا من أهلي دبي في دوري أبطال آسيا..فيديو

    مُساهمة من طرف admin في الأربعاء مارس 31, 2010 12:27 am

    أنقذ الكوري الجنوبي يونج بيو لي فريقه الهلالي وسجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة لفوز الزعيم علي أهلي دبي الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب راشد ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

    ورفع الهلال رصيده من النقاط إلي 10 نقاط لينفرد بالصدارة بفارق أربع نقاط عن السد الوصيف، بينما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة ويبقي متذيلا الترتيب.

    وتقدم الهلال في الشوط بهدفين نظيفين وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة التي كادت تنهي المباراة مبكرا خاصة من السويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز وياسر القحطاني.

    ففي الدقيقة 9 تقدم الهلال عن طريق القحطاني بضربة رأس جميلة، ثم توالت الغارات الزرقاء علي مرمي الأهلي ليسجل ويلي الهدف الثاني في الدقيقة 15 من انفراد بالحارس الإماراتي.

    وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، استطاع احمد خليل تقليص النتيجة من انفراد بمحمد الدعيع وسط غياب للدفاع الهلالي.

    وفي الشوط الثاني، تراجع أداء الأزرق تماما ليعطي الفرصة لأصحاب الأرض لتهديد مرمي الدعي إلي أن جاء هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق سيزر الذي استغل خطأ الدعيع.

    وقبل صافرة نهاية المباراة، اهدي الكوري الجنوبي الثلاث نقاط للهلال بعدما سجل هدف الفوز عندما تلقي تمريرة قاتلة من الروماني ميريل رادوي انفرد علي أثرها بالحارس ووضع هدف الفوز القاتل.

    شاهد أهداف المباراة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 3:37 am